ترتيب عمليات الاندماج والاستحواذ

ترتيب عمليات الاندماج والاستحواذ

نساعد المستثمرين وأصحاب القرار في تحديد أولوياتهم واحتياجاتهم فيما يخص عمليات الاندماج والاستحواذ سواء لترتيب الاستحواذات والاستثمارات للمستثمرين (Buy-Side) أو ترتيب دخول المستثمرين (Sell-Side) من خلال ما يلي:

تحديد خيارات وأولويات الاندماج والاستحواذ

يتم تحديد خيارات وأولويات الاندماج والاستحواذ بناءً على الاجتماع بالعميل والعصف الذهني لتقييم الخيارات المتاحة والتي تحقق أهداف العميل بأفضل طريقة وبكفاءة وفعالية. ويشمل ذلك إما خيارات الاستثمار وأهم معالم الصفقة للاستحواذات أو خيارات التخارج وإدخال مستثمرين.

1
التواصل مع المستثمرين المحتملين

الاعتماد على علاقاتنا في قطاع الأعمال للتواصل مع المستثمرين المستهدفين للفرصة الاستثمارية سواء من عملاء أموال أو جهات أخرى يتم استهدافها بشكل محدد حسب معطيات الفرصة الاستثمارية والصفقة المستهدفة بما يحقق أهداف عملائنا ويلبي تطلعاتهم.

2
إعداد المستندات والتحليلات المالية

نقوم بإعداد الوصف الترويجي (Teaser) ومذكرة المعلومات (Information Memorandum) وتجهيز غرفة المعلومات الافتراضية (Virtual Data room) وتحليل معلومات الفرصة الاستثمارية لتقديم المشورة لعملائنا فيما يتعلق بقيمة الصفقة وشروطها التجارية.

3
تقديم المشورة للتفاوض

نقدم الدعم والمشورة لعملائنا للتفاوض على أفضل قيمة وشروط للصفقة بما يحقق أهدافهم. كما ونساعدهم في إيجاد حلول مبتكرة لتجاوز نقاط الخلاف في التفاوض بما يسهل تنفيذ الصفقة بصورة سلسة من خلال إضفاء أجواء إيجابية خلال مراحل التفاوض.

4

للإطلاع على سابقة الخبرة و قصص النجاح